منتديات طعم البيوت

منتدى شامل يقدم كل ما يهم الأسرة من اسلاميات وثقافة ومعلومات وصحة الطفل وآدم وحواء وهوايات وترفيه والعاب وصور وفيديو وموسوعات وتكنولوجيا
الرئيسيةالمجلةمركز ألعاب المنتديالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
أهلا بكم في اقسام منتدى طعم البيوت
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة goweto_bilobed أغنية كان في منصب - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:59 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية إياك ترشح أي حد - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:58 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية أنا مرتضي - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية الهاشتاج - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية لو ناوي تقاطع - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:56 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية هترشح - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:55 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية كان في مرة - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:43 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية البرنامج الانتخابي - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية يا شعبي يا نور العين - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية متبقاش غبي - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:41 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية كمالة بشرة خير - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:40 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية ما تحسبوش الإنتخابات - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية حمدين Vs السيسي - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية الموقف إتحسم - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:37 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أوبريت الشد العضلي - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:34 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed أغنية البلد كبيرة يا ريس - برنامج " أسعد الله مسائكم " الأحد 17 أبريل 2016, 10:32 am من طرف زيزو اليكس goweto_bilobed توكيل صيانة اندست 19058 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:13 am من طرف منة الراوى goweto_bilobed توكيل صيانة سونى 19058 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:10 am من طرف منة الراوى goweto_bilobed صيانة ايديال زانوسى 19058 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:06 am من طرف منة الراوى goweto_bilobed الخميس , 31 اذار , 2016 برج العقرب الخميس 31 مارس 2016, 12:15 pm من طرف زيزو اليكس

شاطر | .
 

 حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع{الموضوع}
Michael_vx
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

M
مصر
ذكر
تاريخ التسجيل : 15/04/2014
عدد المساهمات : 231
نقاط : 390
الابراج : العقرب
المزاج : متفيرس بW32
العمر : 27
رسالة sms : واخيرا جزىء من حلمى تحقق واصبح لى منتدى برابط مختصر micsoft.ga
الموقع : http://micsoft.ga
دعاء  :
اوسمتي :

مُساهمةموضوع: حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك   الخميس 05 فبراير 2015, 4:28 am

حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك



قام تنظيم “داعش” الإرهابى مؤخرا بحرق الطيار الاردنى “معاذ الكساسبة”، وانتشر الفيديو الذى أذاعته “داعش” على شبكة الإنترنت انتشارا كبيرا، حيث استغل قراصنة الإنترنت هذا الإقبال الشديد وبدأوا بنشر آلاف الروابط الخبيثة مسبوقة بعناوين تجذب المستخدمين والباحثين عن فيديوهات لعملية الإعدام مثل: داعش تعدم الطيار الاردنى حرقا، فيديو حرق معاذ الكساسبة، شاهد قبل الحذف، وغيرها الكثير من العناوين المشابهة.

استغلال الأخبار المهمة فى القرصنة

واستغل القراصنة أهم الأخبار التى تتصدر وسائل الإعلام من قبل وإرسال روابط خبيثة تضر بجهازك وكانت آخرها الجريمة البشعة التى نفذها تنظيم “داعش” بحق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة.

وتنصح بوابة كايرودار زائريها بعدم الدخول على هذه الروابط وتجاهلها والاعتماد على المواقع الموثوق بها لتجنب الإضرار بجهازك من القراصنة. 

هدف قراصنة النت 

يستخدم قراصنة الإنترنت أساليب غير مشروعة بهدف الدخول على الحسابات الشخصية والوصول إلى المعلومات السرية التى تخص أصحاب تلك الحسابات، وقد يتمكنون من التجسس على بعض المؤسسات واستغلال الأجهزة، فغالبا ما تشن الهجمات عبر الإنترنت باستخدام أجهزة وسيطة تم اختراقها فى وقت سابق للهجوم، ويقوم المهاجم باختراق تلك الأجهزة وتثبيت بعض البرامج التى يمكن تفعيلها فى وقت لاحق لشن هجوم على الهدف عن بعد، وهذه الأجهزة المستغلة ليست هدفا للهجوم فى حد ذاتها، بل تستخدم كوسيط لبدء الهجوم على الأهداف الأخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://micsoft.ga
Dalal
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

D
مصر
انثى
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
عدد المساهمات : 10987
نقاط : 24782
الابراج : السرطان
المزاج : مهمومة ببلدي
العمر : 62
تعاليق : ربّـــــي اغفر لـي ولوالـديّ
وارحمهما كمــا ربيـــــانـي
صـــغيرا واجزهمــــــــــــا
بالاحســان احســـــــــــــانا
وبالسيئات عفوا وغفـــرانا
رسالة sms :
يـــــارب
اعطني قلباً كبيراً
يتسع لكل الناس
الصغيرقبل الكبير
الضعيف قبل القوي
واعطني ذاكرتين
ذاكرة ضعيفة تنسي الإساءة
وذاكرة قوية تتذكر الأحسان

الموقع : قلب أمي مصر
دعاء  :
اوسمتي :




مُساهمةموضوع: رد: حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك   الخميس 05 فبراير 2015, 4:39 am

حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك

ياخبر كحلى
ده شئ خطير جدا
الحمد لله انا مش بشوف اي حاجة فيها عنف
عموما لعبة الهاكر دي زادت عن حدها جدا في جميع المواضيع والمواقع
المفروض ماحدش بفتح اي ملف او موضوع من مكان غير موثوق فيه
شكرا يامايكل على التحذير
جزاك الله كل الخير يارب




أهلا وسهلا يا
زائر
في منتديات طعم البيوت
  الآن يمكنك التعليق بواسطة  اسفل الموضوع
ودائما نسعد ونرحب بأرائك وتعليقاتك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ta3m-elbyoot.com/forum
Michael_vx
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

M
مصر
ذكر
تاريخ التسجيل : 15/04/2014
عدد المساهمات : 231
نقاط : 390
الابراج : العقرب
المزاج : متفيرس بW32
العمر : 27
رسالة sms : واخيرا جزىء من حلمى تحقق واصبح لى منتدى برابط مختصر micsoft.ga
الموقع : http://micsoft.ga
دعاء  :
اوسمتي :

مُساهمةموضوع: رد: حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك   الخميس 05 فبراير 2015, 11:01 pm

حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك

انا الحمد لله بحاول انى مادخلش الا على المواقع اللى انا اعرفها
واى موقع بشك فيه مش بفتحه نهائى
وكمان لانى بصلح اجهزة كمبيوتر لما بيجيلى شغل كمبيوتر
فلازم اتاكد من انه برنامج الحمايه من الفيرسوات Avira
شغال تمام وبدون مشاكل عشان هنا فى البلد الاجهوة كلها مليانه فيروسات تشرح القلب العطشان
W32 - new folder - sysanti.exe - short cut
autorun.inf
ودول من اخطر الفيروسات المضره لاى جهاز يعنى لو جهاز بسرعة الصاروخ النفاث بالفيروسات دى هايبقى حلزون
صح 
على فكرة
W32 و SYSAnti دايما بيكونو مع بعض زى ****** فى ******* واحد زى مافى ناس بتقول المثل اللى هو مش محترم اصلا
هههههههههههههههههههههههههه
ودايما بيكون المسؤل عنهم ونشرم ملف بسيط جدا اسمه AutoRun.inf
ومعنى اسم الملف تشغيل تلقائى الثلاث احرف اللى هم inf دول تعريف الملف وده تعريف الملف النصى اللى بيعمل الويندوز على تنفيذ الاوامر المكتوبه بداخل الملف بشكل حرفى
لذلك على الاقل لتأمين اى جهاز من المخاطر دى اما لا تتبادل الملفات عبر الفلاش ميمورى
او التاكد بانه الجهاز محمى ضد ملف التشغيل الالى


موقع مايكل سوفت
منتدى مايكل سوفت اول منتدى يستضيف الفيس بوك
http://miccsoft.com
وضربنا الرقم القيساسى فى ايام معدودة تواجد 45 عضو مع زوار مع محركات البحث فى نفس التوقيت
ولسه ياما هانشوف
قبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://micsoft.ga
 

حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
َ

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك , حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك , حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك ,حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك ,حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك , حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ حرق الطيار الاردنى معاذ الكساسبة يضر بجهازك ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طعم البيوت :: القـسم الـعـام :: قضايا الساعة-