منتديات طعم البيوت

منتدى شامل يقدم كل ما يهم الأسرة من اسلاميات وثقافة ومعلومات وصحة الطفل وآدم وحواء وهوايات وترفيه والعاب وصور وفيديو وموسوعات وتكنولوجيا
الرئيسيةالمجلةمركز ألعاب المنتديأحدث الصورالبوابةالتسجيلدخول
أهلا بكم في اقسام منتدى طعم البيوت
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة goweto_bilobed أغنية كان في منصب - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:59 am من طرفgoweto_bilobed أغنية إياك ترشح أي حد - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:58 am من طرفgoweto_bilobed أغنية أنا مرتضي - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرفgoweto_bilobed أغنية الهاشتاج - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرفgoweto_bilobed أغنية لو ناوي تقاطع - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:56 am من طرفgoweto_bilobed أغنية هترشح - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:55 am من طرفgoweto_bilobed أغنية كان في مرة - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:43 am من طرفgoweto_bilobed أغنية البرنامج الانتخابي - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرفgoweto_bilobed أغنية يا شعبي يا نور العين - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرفgoweto_bilobed أغنية متبقاش غبي - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:41 am من طرفgoweto_bilobed أغنية كمالة بشرة خير - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:40 am من طرفgoweto_bilobed أغنية ما تحسبوش الإنتخابات - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرفgoweto_bilobed أغنية حمدين Vs السيسي - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرفgoweto_bilobed أغنية الموقف إتحسم - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:37 am من طرفgoweto_bilobed أوبريت الشد العضلي - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:34 am من طرفgoweto_bilobed أغنية البلد كبيرة يا ريس - برنامج " أسعد الله مسائكم " عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:32 am من طرفgoweto_bilobed توكيل صيانة اندست 19058 عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:13 am من طرفgoweto_bilobed توكيل صيانة سونى 19058 عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:10 am من طرفgoweto_bilobed صيانة ايديال زانوسى 19058 عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:06 am من طرفgoweto_bilobed الخميس , 31 اذار , 2016 برج العقرب عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10 الخميس 31 مارس 2016, 12:15 pm من طرف

شاطر

عايز أعيش فى جلباب أبى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع{الموضوع}
Dalal
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
Dalal

D
مصر
انثى
الابراج : السرطان
المزاج : مهمومة ببلدي
تعاليق : ربّـــــي اغفر لـي ولوالـديّ
وارحمهما كمــا ربيـــــانـي
صـــغيرا واجزهمــــــــــــا
بالاحســان احســـــــــــــانا
وبالسيئات عفوا وغفـــرانا
رسالة sms :
يـــــارب
اعطني قلباً كبيراً
يتسع لكل الناس
الصغيرقبل الكبير
الضعيف قبل القوي
واعطني ذاكرتين
ذاكرة ضعيفة تنسي الإساءة
وذاكرة قوية تتذكر الأحسان

دعاء  : عايز أعيش فى جلباب أبى 189356125
عايز أعيش فى جلباب أبى IKmsQ6 اوسمتي : عايز أعيش فى جلباب أبى LhCzmCعايز أعيش فى جلباب أبى  صورة الوسامعايز أعيش فى جلباب أبى  صورة الوسامعايز أعيش فى جلباب أبى  صورة الوسام عايز أعيش فى جلباب أبى  صورة الوسام

عايز أعيش فى جلباب أبى Empty
مُساهمةموضوع: عايز أعيش فى جلباب أبى   عايز أعيش فى جلباب أبى Alarm10الإثنين 17 ديسمبر 2012, 1:37 am

عايز أعيش فى جلباب أبى

عايز أعيش فى جلباب أبى S52010193357
أرسل (هاء.س) يقول:

أنا شاب عمرى 30 سنة، معروف عنى بين أهلى أنى شخص اجتماعى ولى كثير من المعارف والأصدقاء، وسبب ذلك هو أن والدى شخص اجتماعى جداً، له فعلاً الكثير من المعارف والأصدقاء، وأنه كان يأخذنى معه دائماً فى زياراته للآخرين، وبالتالى أصبح يعرفنى الكثير بفضله، لكن أنا الوحيد الذى يعرف أن الحقيقة غير ذلك تماماً، فأنا على يقين بأنى لا أستطيع إدارة الحديث، ولا يمكننى لفت انتباه أى شخص، كما لا يمكننى تكوين صداقات قويه حقيقية، كل ما أفعله عند لقاء أى شخص هو السؤال عن اسمه وعمله وفقط، والتزم الصمت بعدها، كيف أغير هذا الوضع؟.

إلى (هاء) أقول:

أولاً يجب أن تعرف أننا متفاوتون كبشر فى هذه الملكة، فالاجتماعية والقدرة التلقائية على الاندماج مع الناس وكسب ودهم موهبة وملكة تمنح من الله قبل كل شىء، وبالتالى لا مشكلة فى أن يكون أحدنا أكثر اجتماعيه من الآخر، فعليك أن تتقبل نفسك حتى وإن كنت أقل اجتماعية من والدك أو من غيره.

لكن هذا لا يعنى أن الأمر لا يمكن اكتسابه، أو على الأقل محاولة اكتسابه، فإن شعرت بالضيق أو التضرر من وضعك، فمن الممكن أن تتعلم بعض المهارات التى تحسن من قدراتك على التواصل، والتى ستزيد من تفاعلك مع الآخرين بالتدريج بكل تأكيد، فمثلاً بدلاً من أن تلزم الصمت بعد أن تسأل الشخص عن اسمه وعمله، من الممكن أن تبدأ معه الحوار حول أمور عامة، حتى تكتشف من الحوار منطقة اهتمامه، فمثلاً قد تجده يستفيض فى السياسة، أو يتحدث عن الكره، أو يحب الحديث عن عمله، حينها اندمج معه فى مجال اهتمامه، حتى ولو بأن تطلب منه أن يكلمك عن وجهة نظره، أو أن يحدثك أكثر عن شىء ما لا تعرفه بخصوص مجاله، بالتأكيد هذا سيفتح مجالاً أوسع للحوار والتواصل بينكم، فنحن دائماً نحب من يشاركنا اهتماماتنا، ونعشق من يسمعنا باهتمام.

لن أتمكن طبعاً من إخبارك بكل مهارات التواصل بالتفصيل، لكن يمكنك الاستعانة ببعض الكتب التى تتناول هذا الموضوع، أو أن تجالس أكثر أشخاصاً يجيدون الحوار وتحاول محاكاتهم، لكنى أريدك أن تكون متصالحا مع نفسك وراضياً بها فى جميع الأحوال، حتى ولو لم تنجح فى توسيع اجتماعياتك، فمن أهم ما يجذب الناس إلى أى شخص ثقته بنفسه وقناعته بها، وهما ما يظهران بوضوح على الإنسان دون حتى أن يتكلم.

http://www.ta3m-elbyoot.com/forum

عايز أعيش فى جلباب أبى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
َ

مواضيع مماثلة

-
» أعيش ليه؟؟؟
» لم يعيش في جلباب والده فأصبح خبيرا وطبيبا عالميا
» عايز أحب وفيها إيه؟
» عايز اتجوز بس خايف!!
» معلش أنا مش عايز اتجوز.. مش قلة إمكانيات بس مزاجي كده!

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
عايز أعيش فى جلباب أبى , عايز أعيش فى جلباب أبى , عايز أعيش فى جلباب أبى ,عايز أعيش فى جلباب أبى ,عايز أعيش فى جلباب أبى , عايز أعيش فى جلباب أبى
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ عايز أعيش فى جلباب أبى ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا