منتديات طعم البيوت

منتدى شامل يقدم كل ما يهم الأسرة من اسلاميات وثقافة ومعلومات وصحة الطفل وآدم وحواء وهوايات وترفيه والعاب وصور وفيديو وموسوعات وتكنولوجيا
الرئيسيةالمجلةمركز ألعاب المنتديأحدث الصورالبوابةالتسجيلدخول
أهلا بكم في اقسام منتدى طعم البيوت
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة goweto_bilobed أغنية كان في منصب - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:59 am من طرفgoweto_bilobed أغنية إياك ترشح أي حد - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:58 am من طرفgoweto_bilobed أغنية أنا مرتضي - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرفgoweto_bilobed أغنية الهاشتاج - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:57 am من طرفgoweto_bilobed أغنية لو ناوي تقاطع - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:56 am من طرفgoweto_bilobed أغنية هترشح - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:55 am من طرفgoweto_bilobed أغنية كان في مرة - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:43 am من طرفgoweto_bilobed أغنية البرنامج الانتخابي - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرفgoweto_bilobed أغنية يا شعبي يا نور العين - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:42 am من طرفgoweto_bilobed أغنية متبقاش غبي - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:41 am من طرفgoweto_bilobed أغنية كمالة بشرة خير - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:40 am من طرفgoweto_bilobed أغنية ما تحسبوش الإنتخابات - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرفgoweto_bilobed أغنية حمدين Vs السيسي - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:39 am من طرفgoweto_bilobed أغنية الموقف إتحسم - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:37 am من طرفgoweto_bilobed أوبريت الشد العضلي - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:34 am من طرفgoweto_bilobed أغنية البلد كبيرة يا ريس - برنامج " أسعد الله مسائكم " ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأحد 17 أبريل 2016, 10:32 am من طرفgoweto_bilobed توكيل صيانة اندست 19058 ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:13 am من طرفgoweto_bilobed توكيل صيانة سونى 19058 ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:10 am من طرفgoweto_bilobed صيانة ايديال زانوسى 19058 ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الأربعاء 06 أبريل 2016, 12:06 am من طرفgoweto_bilobed الخميس , 31 اذار , 2016 برج العقرب ذكرى مني اليكم.... Alarm10 الخميس 31 مارس 2016, 12:15 pm من طرف

شاطر

ذكرى مني اليكم....

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع{الموضوع}
هبة الرحمن
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
هبة الرحمن

K
الجزائر
انثى
الابراج : الجدي
المزاج : كوكتيل عصبية و طيبة و تفاؤل
رسالة sms : النص
دعاء  : ذكرى مني اليكم.... 189356125
ذكرى مني اليكم.... IKmsQ6 اوسمتي : ذكرى مني اليكم.... KWv3aذكرى مني اليكم.... L57lkذكرى مني اليكم.... WGawBذكرى مني اليكم....  صورة الوسام ذكرى مني اليكم....  صورة الوسام

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الإثنين 24 سبتمبر 2012, 2:22 pm

ذكرى مني اليكم....

من طلبات حمادة اني اكتب شي يظل ذكرة مني للمنتدى لهيك حبيت اكتب كلمة لكل حدا عرفتو بالمنتدى
و رح ابلش ب............................................................................

ست الكل دودي حبيبة قلبي مهما حاولت اصف مشاعري اتجاهك مش حوفي حقك يا جميلة انا ما بقول ماما الا لامي حبيبتي بس بالفعل كنت لي الام الحنونة و الطيبة كنت لي نعم الصديقة الاخت و البنت كمان ههههههه ولا نسيتي شقاوتنا ههههه يا رب يديم المحبة بيناتنا و يبعد الشر عنا يا رب يخليكي ليا انشاء الله عطول ضلي بخير بتمنى لك الصحة لانها اغلى حاجة في الوجود يا رب يخليلك وفيق و توتي و هبة كمان و تفرحي بتوتي انشاء الله و رح ضلي دايما بالبال والله لانك دخلت بقلبي و حبيتك من كل قلبي لهيك مهما طال الزمان فما ممكن انسى ست بطيبتك و حنيتك فانت المتمكنة المتميزة المتالقة

علا الجميلة صحبتي و اختي و اكيد مع الوقت رح نوطد علاقتنا اكثر مرسي لكل الخدمات الي قدمتيها لالي و ما بنسى يوم سافرت دودي بعثلي رسالة و قولتيلي انك في الخدمة لو احتجت اي حاجة و بالفعل كنتي المساندة لي و لا زلت يا رب يشفي امك و يحميها من كل شر و يفرحك باولادك و يخليلك استاذ اسامة و يقوي الحب بيناتك اكثر و اكثر

عامر الطيبة و الحنية شخص بيستاهل كل الحب و الاحترام و اكيد رح ضل احسن و احلى انسان عرفتو يا رب يوفقك و يسعدك و يخليلك والدتك و انشاء الله دايما تكون راضية عنك

توتي شريكتي في فرقة الجديان هههههه اختي و صحبتي بالرغم من اننا ما بنتواصل كثير بس والله بحبك و كفاية انك بنت الغالية دودي يعن معقولة ما احبك بتمنالك التوفيق في حياتك الجامعية و المهنية و العاطفية ههههه

ميرنا الاميرة السندريلا حبيبة قلبي و هي برضو في فرقة الجديان اختي الكبيرة ههههه صحبتي و لا تفكري اني عم اكزب لما بقول بنتي لانك من عمر اختي هند و هي زي بنتي فانتي اكيد مثلها اتمنى نتقرب من بعض اكثر بس تعرفي تستاهلي القتل على المقالب الحلوة بتاعتك

حمادة يا حمادة صراحة لا همك لكن هذا لا يمنع اني اعتبرك مثل اخي يا رب يخليلك اولادك و تفرح بيهم انشاء الله و بتمنى نتعرف عبعض اكثر و الزمن كفيل اني اعرفك اكثر و يمكن افهمك في يوم من الايام

عيون المها بالرغم من انه لم تجمعنا اية صداقة بس وحشتيني افتقدك و افتقد مواضيعك خاصة في قسم الخواطر و الاشعار

و لي ما زكرت اسماؤهن كمان بقولهم مش حتلاقو احسن من طعم البيون لان فيه احلى و اطيب عيلة

انا خلصت و بهدي بوسة لكل الاعضاء بس بلاش تفهموني غلط هههههههههه

https://ta3m-elbyoot.forum.st/forum
Dalal
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
Dalal

D
مصر
انثى
الابراج : السرطان
المزاج : مهمومة ببلدي
تعاليق : ربّـــــي اغفر لـي ولوالـديّ
وارحمهما كمــا ربيـــــانـي
صـــغيرا واجزهمــــــــــــا
بالاحســان احســـــــــــــانا
وبالسيئات عفوا وغفـــرانا
رسالة sms :
يـــــارب
اعطني قلباً كبيراً
يتسع لكل الناس
الصغيرقبل الكبير
الضعيف قبل القوي
واعطني ذاكرتين
ذاكرة ضعيفة تنسي الإساءة
وذاكرة قوية تتذكر الأحسان

ذكرى مني اليكم.... IKmsQ6 اوسمتي : ذكرى مني اليكم.... LhCzmCذكرى مني اليكم....  صورة الوسامذكرى مني اليكم....  صورة الوسامذكرى مني اليكم....  صورة الوسام ذكرى مني اليكم....  صورة الوسام

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الإثنين 24 سبتمبر 2012, 3:19 pm

ذكرى مني اليكم....

الله على كلامك الحلو يا خديجة
والله يا بنتي دمعت عيوني من صدقك وروحك الجميلة
وطهارة قلبك الطيب الرقيق
حتى عيون المها تذكرتيها بكل خير رغم غيابها
اصيلة ورائعة حبيبتي
انا ماغلطتش لما قلت انك بنوتي القمراية
وكمان مامتي ولا انتي نسيتي
ههههههههههههههههههههههههه
ربنا مايحرمني منك ولا يحرمنا كلنا من بعض ابدا
ذكرى مني اليكم.... 1394451557

http://www.ta3m-elbyoot.com/forum
هبة الرحمن
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
هبة الرحمن

K
الجزائر
انثى
ذكرى مني اليكم.... IKmsQ6 اوسمتي : ذكرى مني اليكم.... KWv3aذكرى مني اليكم.... L57lkذكرى مني اليكم.... WGawBذكرى مني اليكم....  صورة الوسام ذكرى مني اليكم....  صورة الوسام

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الإثنين 24 سبتمبر 2012, 3:28 pm

ذكرى مني اليكم....

تسلميلي يا قلبي
انا حتى الناس الي بتغلط بحقي بضل عاملها احسن معامله
و ما بزكرحدا بالعاطل هههههههههه
و الصراحة عيون المها من الشخصيات المتميزة جدا
انا كنت بحسها انسانة عاقلة و اكبر من سنها كمان
و يا رب تكون بخير

اه نسيت انتي تستاهلي اكثر من يلي كتبتو و دي حقيقة يشهدلك بيها الكل

و كمان انتي خلصت كل الكلينكس بطل عياط يا روحي

ذكرى مني اليكم.... 1394451557

????
زائر
Anonymous

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الإثنين 24 سبتمبر 2012, 6:14 pm

ذكرى مني اليكم....

ما أروعك يا عآشقة الاحساس ..

خديجة

وأنتى تنثرى أحرف الحب المجنون .. وكأنها أبيات شاعر ..

هكذا هو الحب أحياناً .. تجد انجذاب لا تدري ما أسبابه ..

وكأنها أشياء خفية .. تتخلل من خلال الروح ..

فللأرواح تسلّط على القلب .. وتقود الهوى والحب ..

أشعةٌ تخترق الفؤاد .. وتمنع العينَ من الرُّقاد ..

لن أتحدّث عن الحب .. وأسبابه ..

بل سأتحدث عن هذا الإعجاز .. وعن قلمك الماهر ..

وعن حرفك الحاني على قلوبِ المحبين ..

وعن حرفك الصارخ في وجهِ من لم يعشق يوماً ما ..

ليسَ هو إبداعُ حرفٍ فحسب ..

إنما هو حرفٌ قد مُزجَ بالشعور ..

إنما هو حرفٌ قد صَنع الإحساس العارم ..

وحرفٌ تمرّس وصف الحب ..

بل كأنّ حُروفك حلقاتٌ من مسلسلٍ رومنسي ..

لا يعي ذلكَ إلا من عشق الحرف ..

وعرف ما بين الحرفِ والحرف .. من معانٍ وأشواق ..

فليسلم قلمك

هبة الرحمن
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
هبة الرحمن

K
الجزائر
انثى

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الإثنين 24 سبتمبر 2012, 6:54 pm

ذكرى مني اليكم....

ايه الكلام الجميل ده يا حمادة

والله دائما اقف عاجزة قدام كلامك
و مهما قلت ما رح اقول كلام زي الي بتقولو

ربنا يخليك لينا يا ميدو

علا محمد
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
علا محمد

O
لبنان
انثى
الابراج : الحوت
المزاج : قلقانة
تعاليق : إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكرونى وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعــــولي
رسالة sms : لا تـــحــــزن إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت وضاقت عليك نفسك بما حملت فأهتف وقل : يا الله فالله قريب مجيب كريم
ذكرى مني اليكم.... IKmsQ6 اوسمتي : ذكرى مني اليكم.... 8710ذكرى مني اليكم.... LWcEsذكرى مني اليكم....  صورة الوسام ذكرى مني اليكم....  صورة الوسام

ذكرى مني اليكم.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكرى مني اليكم....   ذكرى مني اليكم.... Alarm10الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 3:01 am

ذكرى مني اليكم....

الله عليكي يا خديجة
دائما تبهريني بعباراتك وكلامك النابع من احساسك الصادق
عارف ليه بحسو صادق لانك ما بتصتنعي الكلام كلامك
بيعبر عن الى جواكي بكل حرية وطلاقة
انا بشكرك يا قلبي على كلامك الرائع
انا ما عملت غير واجبي وواجبي هيدا
بعملو بكل حب وصدق وطيب خاطر
انا مدام اعتبرتك صديقتى
يبقى لازم اكون جنبك لما تحتاجيني
وانا دايما جنبك باي شئ تريديه
وباي وقت
مرة تانية اشكر على كلامك الجميل يا جميلة
قبلة

ذكرى مني اليكم....

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
َ

مواضيع مماثلة

-
» لكل الاباء والامهات اليكم فن ادارة الشجار بين الأبناء
» اليكم 30 نصيحة لرفع مستوى ذكائك وحضورك!
» مجرد ذكرى ...
» ذكرى لا تنسى
» "وائل جسار" خلينا ذكرى

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ذكرى مني اليكم.... , ذكرى مني اليكم.... , ذكرى مني اليكم.... ,ذكرى مني اليكم.... ,ذكرى مني اليكم.... , ذكرى مني اليكم....
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ذكرى مني اليكم.... ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا