mima لعضو لامع
تاريخ التسجيل : 13/04/2011 عدد المساهمات : 600 نقاط : 701 الابراج : المزاج : متفائلة العمر : 41 رسالة sms : دعاء : اوسمتي :
| موضوع: إعجاز علمي في جسم المرأة الأحد 17 أبريل 2011, 12:09 am | |
| إعجاز علمي في جسم المرأة فسر العلماء فترة ( العدة ) للنساء , والمحددة في القرآن , عقب الطلاق أو وفاة الزوج بأنها للتأكد من خلو الرحم من جنين ، وأنها قد تكون مهلة للصلح بين الزوجين ولكن هناك سبباً آخر اكتشفه العلم الحديث وهو أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر ، كما تختلف بصمة الإصبع ، وإن لكل رجل شفرة خاصة به وأن جميع ممارِسات مهنة الدعارة ، يصبن بمرض سرطان الرحم وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر ، يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة ، كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر حيث يصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة تم أكتشاف هذا الإعجاز في الغرب ، وأكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلونه وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع إستقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى كما فسر هذا الأكتشاف ، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً فقط ، ولا تعدد الأزواج وهنا سئل العلماء سؤالاً : لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة ؟ أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل فأثبتت التحاليل : أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع إلى حالتها النفسية ، حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج ، الذي عاش معها حياة السعادة.. حياة الفرح.. حياة الحب لأن من طبع المرأة المسلمه الغريزي الوفاء والإخلاص وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير ... المرأة فسبحان الله ...
|
|
dolly كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل : 10/01/2011 عدد المساهمات : 1392 نقاط : 2237 الابراج : المزاج : لله الحمد من قبل و من بعد العمر : 44 تعاليق : عش ما شئت .. فانك ميت..
و احبب من شئت .. فانك مفارقه..
و اعمل ما شئت .. فانك مجازى به.. رسالة sms : دعاء : اوسمتي :
| موضوع: رد: إعجاز علمي في جسم المرأة الثلاثاء 19 أبريل 2011, 8:41 pm | |
| إعجاز علمي في جسم المرأة و الله يا ميما انا كنت سمعت الموضوع ده من فترة بس الجدل اللى حصل كان بصورة مختلفة
كان عن اختلاف عدة الارملة عن المطلقة
و اللى زودنا حيرة كان اختلاف اراء الفقهاء و رجال الدين كالعادة كل ما دخل العلم لتحريف الاوامر الربانية
و الكل ساب تحريم الزنا اللى اتذكر و مسكوا ف موضوع العدة و بس
الى ان خرج الشيخ عبد الرحمن السحيم بنفى قاطع للموضوع
اثبت فيه خطأه كليه
و ده النص للافادة
ما صِحة موضوع الإعجاز في اختلاف عدة الأرملة والمطلقة ؟
معجزة في جسد المراة فسر العلماء فترة (العدة) للنساء ,والمحدده في القرآن ,عقب الطلاق أو وفاه الزوج, بانها للتأكد من خلو الرحم من جنين طفل تكون فيه، وأنها مهلة للصلح بين الزوجين، وهذا صحيح، ولكن هناك سبباًآخر اكتشفه العلم الحديث، وهو : أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر، كماتختلف بصمة الإصبع، وإن لكل رجل شفرة خاصة به.. وأن جميع ممارِسات مهنة الدعارة ، يصبن بمرض سرطان الرحم.. وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر، يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها.. وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة، كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر، ويصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة..ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة، تم اكتشاف هذا الإعجاز في الغرب، واكتشفوا أن الإسلام يعلم مايجهلونه.. وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام، حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى.. كما فسر هذا الاكتشاف، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً، ولا تعدد أزواجا..وهنا سئل العلماء سؤالاً : لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة؟.. أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل، فأثبتت التحاليل : أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة، وذلك يرجع إلى حالتها النفسية، حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها، إذ لم تصب منه بضررالطلاق بل توفاه الله.. فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج، الذي عاش معها حياة السعادة.. حياة الفرح.. حياة الحب.. لأن من طبع المرأة الغريزي الوفاء والإخلاص، وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير.. المرأة.. فسبحان الله
جواب الشيخ عبد الرحمن السحيم
الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا
قد لا يكون الكلام دقيقا ، لِعدّة اعتبارات :
الأول : أن عِدّة المطلقة تختلف عن عِدّة الوفاة لأسباب منها : أ – أن المراد بِعِدّة الطلاق براءة الرَّحم مِن الْحَمل فحسب . بينما رُوعي حقّ الزوج فيعِدّة الوفاة .
ب – أن عِدّة الوفاة حُدِّدت بأربعة أشهر وعشرة أيام ؛ لأن الروح تُنفخ في الجنين في هذه المدّة .
جـ - أن عِدّة الوفاة يتعلّق بها مايتعلّق مِن ميراث وغيره ، فلذلك بُنيت في العِدّة على الأحوط .
الثاني : أنالله جَعَل للآيِسة والصغيرة عِدّة ، مع عدم تعلّق شيء في الرحم ، فلا علاقة للصغيرة والآيسة بما قيل أعلاه ، فليس للرحم علاقة بالحمل .
الثالث : أن المرأة لو كانت في خِصام مع زوجها ، أو كانت في هجران معه ثم مات لزمتها العِدّة ،مع عدم تعلق شيء مما قيل في الرَّحِم ! ولا علاقة له بما قيل أعلاه من أنها تتأثر لِموته ، أو تكون وفيّة ، ونحو ذلك . فقد تكون تتمنّى موتـه !
الرابع : أن الزوج إذا غاب مدّة طويلة عن زوجته ، أو فُقِد ، ونحو ذلك ، ثم مات فإن الزوجة تَعْتِدّ من حين بلوغها خبر وفاته ، ولو كانت لَم تَرَه منذ أربع سنوات ، وهذا ليس فيه شيء مما ذُكِر أعلاه ، إلاّ أنه رُوعي فيه حق الزوج .
والله تعالى أعلم .
|
|